4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 20 ديسمبر 2022 07:36 م
أضاء وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس، مساء يوم الثلاثا، شمعة "حانوكا" عند حائط البراق في القدس .
ووصل بيني غانتس قبل نحو ساعة لمنطقة حائط البراق وأشعل شمعة حانوكا، وسط وجود للمستوطنين الإسرائيليين الذين يحتفلون بعيد الأنوار اليهودي لليوم الثالث على التوالي.
وقال غانتس خلال إضاء شمعة حانوكا: "إنه لشرف عظيم أن أضيء شمعة حانوكا الثالثة الليلة عند حائط البراق في القدس".
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fmumenmeqdadw%2Fvideos%2F549048456831236%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>